فني تكييف السرة 66858079 بالكويت

تصليح مكيف الهواء المركزي مع فني تكييف السرة على هاتف رقم 66858079 بالكويت ، المعلم ناصر الباكستاني المتخصص في صيانة جميع أنواع التكييفات المنزلية .

هل تبحث عن فني تكييف السرة ومناطقها المجاورة؟

توفر لكم شركة الهايد بارك وشركة دانة الزهراء بالكويت أفضل فني تكييف بمنطقة السرة، يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع التكييف المركزي والاسبليت ودقيق بالمواعيد

ما الخطأ في وحدة التكييف المركزي عندك؟

قد يكون الطريق إلى هواء أنظف وأكثر برودة في منزل أكثر كفاءة أقصر مما تعتقد وقد تتمكن من السير فيه بمفردك ، دون مساعدة والتكلفة التي تأتي معها. في كثير من الأحيان ، يمكنك إصلاح وحدة تكييف الهواء بنفسك.

لا يوجد شيء أسوأ من الشعور بعدم الراحة في الحر. هذا يتضاعف إذا كان منزلك. يجب أن يكون منزلك هو الملاذ الآمن الوحيد الذي تهرب فيه من أشعة الشمس الحارقة للجلوس على سحابة من الهواء البارد .

مع فني تكييف السرة بالكويت سوف تصلح لكم أي عيوب بالتكييف المركزي ، ولكن هناك بعض الأسئلة المهمة التي يجب أن تعرفها

ما هو تصنيف كفاءة التكييف؟

خطط صيانة التكييف

استكشاف أخطاء وحدة الحائط تكييف الخاصة بي وإصلاحها

ما نوع وحدة تكييف الهواء التي أقوم باستكشاف أعطالها وإصلاحها؟

قائمة مراجعة استكشاف الأخطاء وإصلاحها

النوعان الأكثر شيوعًا من وحدات تكييف الهواء هما الوحدات المنقسمة والوحدات المعبأة . يمكن وصفها بإيجاز من خلال هذه الاختلافات البسيطة:

الوحدات المنقسمة تتكون من جزأين

  1. المكثف على السطح الخارجي لمنزلك
  2. وملفات المبخر في مكان ما داخل منزلك.

وهناك الوحدة المعبأة عبارة عن ملف مكثف ومبخر تم إنشاؤهما معًا. عادة ما توضع هذه في علية المنزل.

ما هي بعض الاختلافات الكبيرة؟ وتتمثل الميزة الإضافية الرئيسية لنظام الانقسام في قدرته على أن يكون إضافة فعالة إلى منزلك. هذا لا يوفر المال فقط كل شهر ، ومع ذلك  فإن تكاليف العمالة أعلى لتركيب الوحدات المنقسمة ، بسبب الحاجة إلى عمل المكونات الداخلية والخارجية.

فني تكييف السرة يوفر الوحدات المعبأة المساحة والوقت عند التثبيت ، ولكنها عادةً ما تكون أقل كفاءة. أيضًا ، يمكن أن يلعب الطقس عاملاً ، حيث أن المكونات الكهربائية لنظام الحزمة موجودة خارج المنزل.

فني تكييف السرة

فني تكييف السرة

بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند الاختيار:

  • ميزانيتك
  • لقطات مربعة من منزلك
  • المناخ
  • ما مقدار عمل مجرى الهواء الذي تحتاجه

هناك أنواع أخرى من وحدات التكييف ، لكن هذين هما النوعان اللذان سنركز عليهما. إذا كان لديك وحدة حائط ، فلدينا قسم خاص بذلك أيضًا. العديد من هذه الإصلاحات هي تذكيرات عملية ومعقولة!

استخدم هذا كدليل وقائمة مراجعة فني تكييف للتأكد من أن مكيفك يعيش أفضل حياة كل يوم ، حتى تتمكن من عيش حياتك!

لماذا لا يتم تشغيل التكييف

يبدو أن هذا يحدث عادةً في أسوأ الأوقات سواء كان ذلك أول يوم حار في الربيع أو في أكثر أيام السنة حرارة. ومع ذلك ، فهو أيضًا أكثر ما يمكن ملاحظته بسهولة ولا يجب أن تصاب بالذعر.

هناك خطوات يمكنك اتخاذها للتأكد من أنه يمكنك بدء تشغيل وحدتك احتياطيًا دون الحاجة إلى دفع رواتب متخصص في الخدمة.

إصلاحات فني تكييف السرة عندما لا يتم تشغيل مكيف الهواء

تصليح تكييف مركزي

تصليح تكييف مركزي

1. افحص الترموستات وقاطع الدائرة.

هل سبق لك أن قضيت عشر دقائق في البحث عن مفاتيح سيارتك عندما تكون في جيب معطفك طوال الوقت؟

مشكلة ترموستات أو قاطع الدائرة الكهربائية هي ما يعادل ذلك لانهيار التكييف. بكل بساطة. يمكن تحويل منظم الحرارة إلى عنصر التحكم في “الحرارة” أو ضبطه على مستوى مرتفع للغاية بحيث لا يمكن تشغيله. إذا كان منظم الحرارة يستخدم البطاريات ، فقد يكون ببساطة بحاجة إلى تغيير. يجب عليك أيضًا إعادة تعيين قاطع الدائرة.

يمكن أن تتجاوز مشكلات الترموستات المشكلات البسيطة على سبيل المثال ، قد تكون الأسلاك مشكلة وقد تحتاج إلى استبدالها. أيضًا ، إذا تعطل قاطع الدائرة ، فلا تحاول إعادة ضبطه أكثر من مرة.

2. التحقق مما إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يحتوي على مفتاح

تحتوي بعض طرازات وموديلات وحدات تكييف الهواء المنزلية على مفتاح تشغيل وإيقاف تم قلبه. هل قلبته عندما بدأ الشتاء ثم نسيته؟ عادة ما يكون هذا في شكل مفتاح الضوء.

3.فحص مرشح الهواء.

يمكن أن تتسبب فلاتر الهواء المسدودة في عدد من المشكلات المتعلقة بتدفق الهواء داخل نظامك. تأكد من تغيير مرشحات الهواء كل ثلاثة أشهر.

يجب أن تقوم بتغيير مرشح الهواء مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر ، حسب المكان الذي تعيش فيه . انسداد تدفق الهواء هو أصل العديد من مشكلات النظام. وبالمثل ، فهو مضر بجودة الهواء الداخلي ، لذلك لا تنس الاهتمام بهذا الأمر!

4. تحقق من بايبات التصريف

إذا كان لديك وحدة منفصلة ، فسيتم وضع وعاء التصريف في مكان ملف المبخر بالداخل. إذا كان لديك وحدة مغلفة ، فمن المحتمل أن تكون في العلية . بعض المشكلات المتعلقة بوعاء التصريف:

  • البايبات ممتلئة
  • صدأ من الداخل
  • الصرف مسدود
  • وحدة تكييف الهواء لا تعمل

إذا لم يتم تشغيل التكييف المركزي، فقد يعني ذلك عددًا من المشكلات التي قد تتطلب:

  • استبدال الصمامات المنفوخة
  • استبدال مكثف
  • استبدال لوحة الدوائر
  • استبدال الضاغط
  • استبدال مضخة المكثفات
  • استبدال ملف المبخر
  • استبدال محرك المروحة
  • تشخيص تسرب غاز التبريد
  • استبدال الثرموستات

فني تكييف السرة لتصليح الضاغط

عندما يكون تكييف الهواء قصير الدورة ، يكون هناك شيء ما يقوم بإيقاف تشغيل الضاغط قبل تشغيله خلال دورة تبريد كاملة. يمكن أن يصبح هذا مشكلة كبيرة بمرور الوقت ، لا داعي للقلق فني تكييف السرة سوف يقوم بتصليحها ، لأن الضاغط التالف يقلل من كفاءة وحدتك ويدفع فواتير الطاقة الخاصة بك عبر السقف.

إصلاحات فني تكييف السرة لمشكلات ركوب الضاغط ( الكمبريسر)

1. تكوين الثلج على لفائف المبخر

إذا تم تجميد ملفات المبخر ، فهذا مرتبط مباشرة بتدفق الهواء ، وقد يكون بسيطًا مثل تغيير مرشح الهواء. لكن هذا ليس هو الحال دائمًا.

ملفات المبخر هي الآلية التي تبرد الهواء قبل أن يدخل منزلك. إذا تم تجميدهم ، فلن يحصلوا على الدفء الكافي من تدفق الهواء الضخم. إصلاح فني تكييف آخر محتمل لهذا هو فتحات التهوية مغلقة. تحقق من كل فتحة تهوية في منزلك وتأكد من أنها مفتوحة.

2. وحدة بحجم مناسب لا لإزالة الرطوبة بالمنزل

من المحتمل أن يكون لديك الكثير من الرطوبة في منزلك بسبب مشكلة أخرى تمامًا ، مثل تسرب أو فتح النوافذ. ستتحقق دائمًا من هذه المشكلات عند التفتيش.

3. وحدتك كبيرة الحجم

قد يبدو من الجيد أن يتم تبريد منزلك بأسرع ما يمكن ، لكن هذا ليس ما تريد حدوثه بالفعل. إذا كان منظم الحرارة يغلق النظام قبل أن يأتي الهواء الرطب عبر ملف التبريد لإزالة الرطوبة ، فقد يتسبب ذلك في مشكلة أكبر. لسوء الحظ ، فإن خياراتك الوحيدة هي استبدال الوحدة أو إضافة مجرى هواء إلى مساحة موسعة في منزلك ، مثل المرآب أو الطابق السفلي.

2. تسريب المبردات

يعتقد العديد من مالكي المنازل أنه يمكنك إضافة غاز التبريد إلى وحدة تكييف الهواء بالمنزل كما تفعل مع سيارتك ، وقد تم حل المشكلة. ولكن هذا ليس هو الحال. إذا أخبرك فني تكييف مركزي بخلاف ذلك ، فهذه عملية احتيال. تحدث إلى فني تكييف السرة حول هذه المشكلة ، يمكننا أن نقدم لك أفضل توصية بناءً على حجم وتصنيف كفاءة التكييف لوحدتك.

3. عطل كهربائي

يمكن أن تتآكل لوحات الأسلاك والتحكم بمرور الوقت. إذا كنت تعتقد أن وحدتك بها مشاكل كهربائية ، فلا تحاول إصلاحها بنفسك.

نظام التكييف لا ينفث الهواء البارد

إذا كان نظامك لا ينفث الهواء البارد ، فيمكن أن يكون هناك المشتبه بهم المعتادون في متناول اليد ، بما في ذلك:

  • مشاكل مأخذ الطاقة
  • مشاكل الترموستات (قم بإدارة القرص لأسفل)
  • فلاتر الهواء المسدودة
  • تراكم الجليد على ملفات المبخر
  • إصلاحات فني تكييف لنظام التكييف لا تهب الهواء البارد

4.فني تكييف شحن غاز السرة

لقد ناقشنا المبردات المنخفضة من قبل ، ولكن مرة أخرى ، من الجدير بالذكر. يتم دائمًا تصنيع وحدة التكييف وشحنها بكمية غاز التبريد التي يجب أن تحتاجها لعمر افتراضي كامل. إذا كان هناك هروب ، فيمكنك الحصول على إعادة ملء احترافية ، لكنها تعمل في دائرة مغلقة ، مما يعني أن مشكلتك ستحدث ببساطة مرة أخرى.

تشمل علامات تسرب غاز التبريد الهواء الدافئ القادم من فتحات التهوية أو فواتير الطاقة الأعلى من المعتاد أو الثلج على خطوط التبريد أو ملف المبخر المجمد أو أصوات الهسهسة  من خطوط التبريد.

فني تكييف السرة يتعامل مع العديد من العلامات والماركات العالمية مثل Rheem Lennox York  Ruud Carrier وغيرها الكثير.

5. تسريبات في المكثف

يمكن أن تنبثق التسريبات من خلال موانع التسرب المعيبة أو تكسر الأنابيب داخل المكثف. كن حذرًا من أي مقاول يريد فقط استبدال المكثف دون إجراء تغيير على الملف الداخلي إذا كان لديك وحدة منفصلة. مع الملف الداخلي القديم ، لن تكون وحدتك أكثر كفاءة من القديمة.

سيجري فني تكييف السرة دائمًا تدقيقًا تقنيًا لنظامك بالكامل ، وليس ضاغطك فقط. بهذه الطريقة ، يمكنك اتخاذ قرار مستنير

يبدأ تشخيص الضاغط السيئ بشيء واحد – الضوضاء. فقط استمع. إذا سمعت صوتًا مثل نقرة أو هدير أو حشرجة الموت إذا واجهت صعوبة في التشغيل (بداية صعبة) ، فقد يكون هذا علامة على فشل وشيك.

الضاغط مسؤول عن ضغط المبرد ودفعه إلى المكثف ، مما يساعد على إزالة الحرارة.

6.سوء تبديل التتابع

إذا سمعت ضوضاء خشنة عند تشغيل وحدة التكييف لأول مرة ، فقد يكون هذا هو مفتاح الترحيل. يعد مفتاح الترحيل جزءًا لا يتجزأ من نظامك ، حيث إن المفتاح الكهربائي هو الذي يبدأ تشغيل الضاغط.

7. عطل في لوحة التحكم

لوحة التحكم هي التي تربط جميع الأجزاء بالمكثف. يمكن أن تبلى بمرور الوقت ويجب استبدالها.

8. صمام التمدد تالف

يعد صمام التمدد جزءًا مهمًا مسؤولاً عن التحكم في ضغط الغاز البارد قبل دخوله إلى منزلك. يمكنك اكتشاف علامات ذلك من خلال اكتشاف الصقيع على المبخر ، أو إذا كان الضاغط يعمل دائمًا.

فواتير الطاقة لدي أعلى من المعتاد!

قبل الاتصال على فني تكييف السرة، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك التحقق منها مرة أخرى.

هل يتعرض منزلك للكثير من ضوء الشمس – وإذا كان الأمر كذلك ، فمن أين تحصل عليه؟ في بعض الأحيان ، يمكن للنافذة التي تتعرض لأشعة الشمس المباشرة بدون ظل أن تجعل وحدة تكييف الهواء تعمل بجهد أكبر.

هل نوافذك موفرة للطاقة؟ يربط معظم النوافذ المليئة بالرياح بالطقس البارد ، لكن الأمر نفسه ينطبق على المنازل الحقيقية التي بها تشققات في أو حول أختامها في فصل الصيف.

إذا كان علينا أن نقولها مرة واحدة ، فهي ألف مرة. قم بتغيير مرشح الهواء الخاص بك. جودة الهواء الداخلي مهمة!

إذا كانت فواتير الطاقة لديك مرتفعة بشكل غير طبيعي ، فقد تواجه مشكلة في وحدة تكييف الهواء. تأكد من تغيير مرشح الهواء للتأكد من أن الوحدة تعمل بأقصى قدر من الكفاءة.

يمكن لفلتر الهواء المتسخ أن يتسبب في عمل مكيف الهواء بجدية أكبر لفترة أطول. وبالمثل ، إذا كان عمر وحدتك أكثر من 10 سنوات ، فقد لا يكون تصنيف كفاءة التكييف الخاص بها على قدم المساواة ، مما يكلفك المزيد من المال للتشغيل شهريًا أكثر مما ستكلفك الوحدة الجديدة خلال السنوات القليلة المقبلة.

ما هو تصنيف كفاءة التكييف؟

يتم تحديد كفاءة التكييف (نسبة كفاءة الطاقة الموسمية) من خلال قياس لوحدة التكييف ، مقسومًا على إجمالي ناتج الطاقة الكهربائية. كلما ارتفع كفاءة التكييف ، زادت تكلفة الوحدة وكفاءتها.

عادةً ما تأتي وحدات كفاءة التكييف الأعلى بميزات أفضل. والجدير بالذكر أن الوحدات ذات نظام كفاءة التكييف الأعلى تأتي بمحركات متغيرة السرعة – يمكن أن يكون ذلك مفيدًا لراحة المنزل والشعور به ، لأن الوحدة لا تحتاج فقط إلى الدوران بين تفجير الهواء البارد أو إيقاف التشغيل ، مما يجعل درجة حرارة المنزل أكثر اتساقًا.

الحصول على وحدة مع أعلى مستوى ممكن من كفاءة التكييف ليس دائمًا هو الخيار الصحيح. في بعض الأحيان ، سينفق مالكو المنازل أكثر على وحدة كفاءة التكييف أعلى بكثير عندما لا يحصلون على قيمة مدى الحياة في توفير الطاقة. هل تريد الحصول على فكرة تقريبية عما يمكن أن تفعله الوحدة الجديدة لك؟ استخدم حاسبة توفير الطاقة لدينا!

خطط صيانة التكييف

هل تعلم أن 48٪ فقط من أصحاب المنازل يتصلون بأخصائي لأداء الصيانة الروتينية لوحدة التكييف الخاصة بهم؟ أولئك الذين لديهم مكيفات هواء تدوم 43٪ أطول من متوسط ​​عمر مكيف الهواء .

يقدم فني تكييف السرة برامج صيانة سنوية ، ، حتى تتمكن من ضمان استمرار وحدتك وفقًا لمعيار العمر الافتراضي المتوقع لها.

استكشاف أخطاء وحدة الاسبليت وإصلاحها

إذا كانت وحدة الاسبليت لديك معطلة ، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتأكد من أنك بحاجة إلى مكالمة خدمة تشخيصية:

  • تحقق من قاطع الدائرة الكهربائية بحثًا عن الصمامات المنفوخة
  • تأكد من توصيل وحدة الحائط بشكل صحيح بمأخذ كهربائي قريب
  • تأكد من أن جهاز التحكم عن بعد يحتوي على بطاريات
  • إذا كانت وحدتك بها وضع هادئ ، فقم بتعطيلها.
  • قم بتغيير مرشح الهواء
  • قم بإزالة الألواح الأمامية وقم بتفريغ الغبار من الداخل
  • افحص أي مآخذ هواء خارجية للتأكد من عدم وجود حطام يغطيها

هل تبحث عن مزيد من المساعدة؟ تحقق من رقم هاتف فني تكييف السرة بالاسفل لجميع مشكلات التكييف. إنه موجود في أي من صفحات خدمتنا!


Posted

in

by

Tags: